مزايا تطبيق سناب شات

يعد سناب شات إحدى التطبيقات التي حازت على اهتمام كبير من قبل العديد من الأشخاص لمختلف الغايات سواء لالتقاط الصور والفيديوهات المتعلقة بالحياة اليومية أو لغاية الترويج لأي منتجات خاصة بك على هذا التطبيق الشهير، ولكن ما مزايا هذا التطبيق الذي ميزته عن غيره من التطبيقات؟ دعونا نتعرف على ذلك في المقال الآتي.

مزايا تطبيق سناب شات
يتميز تطبيق سناب شات بمجموعة من الأدوات التي ميزته عن غيره من التطبيقات، وفيما يأتي أبرز هذه الأدوات:

خاصية السناب
تتيح خاصية السناب لمستخدمي السناب بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 10 ثواني وتحريرها ومشاركتها مع الأصدقاء، غالبًا ما تبقى هذه الصور والفيديوهات متاحة للمشاهدة من قبل الأصدقاء لمدة 24 ساعة ومن ثم تختفي.

خاصية الفلتر
حازت هذه الخاصية على اهتمام العديد على الرغم من توفرها في العديد من التطبيقات ولكن مازالت إحدى السمات المميزة التي يبحث عنها مستخدمو هذا التطبيق، تمكنك هذه الخاصية من التعديل على الصور وإضافة الفلاتر المختلفة بناءً على تفضيلاتك.

خاصية الصور التعبيرية BITMOJI
حازت هذه الخاصية التي أطلقها سناب شات على شعبية واسعة نظرًا لما توفره من إمكانيك إنشاء صورة تعبيرية خاصة بك وذلك من خلال مطابقتها مع شكل وجهك ومشاركتها مع أصدقائك.

خاصية الجيوفلتر GEOFILTER 
تتيح هذه الخاصية إظهار الموقع الجغرافي للمستخدم من خلال الفلتر المستخدم.

خاصية سناب كاش SnapCash
تمت إزالة هذه الخاصية في الإصدارات الحديثة نظرًا لسوء استخدامها من قبل المستخدمين، كانت تتيح هذه الخاصية للمستخدمين بتبادل المال من خلال استخدام بطاقة الصراف الآلي.

خاصية الذكريات Memories
تمكنك هذه الخاصية من إعادة نشر فيديوهات قمت قد نشرتها في السابق، تساهم هذه الخاصية في حفظ كافة الصور والفيديوهات التي تم تصويرها باستخدام التطبيق.

خاصية Shazam
تتيح هذه الخاصية للمستخدم من العثور على اسم الأغنية التي يرغب بها من خلال الاستماع إلى مقطع منها فقط.

خاصية الاستكشاف Discover
تتيح لك هذه الخاصية استعراض الفيديوهات الخاصة بالقنوات التلفزيونية والمجلات والمشاهير أصحاب التقييمات العالية أو أعداد المتابعين الكثيرين، بإمكانك البروز بين هذه الفيديوهات عن طريق زيادة شهرة حسابك والتي يمكن أن تتحقق بزيادة عدد المتابعين لديك، بإمكانك الاستفادة من خدمة شراء متابعين سناب متفاعلين التي نوفرها لكافة عملاؤنا.

على الرغم من المزايا المتعددة التي يقدمها موقع سناب شات إلا أنه مازال من أكثر المواقع التي تتعرض للقرصنة والاختراق مقارنة مع باقي مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يمكن لهؤلاء الأشخاص الوصول لبيانات عن حياتك الخاصة بناءً على ما تقوم بنشره على هذا الموقع.