تاون هاوس للبيع في دبي

تمتلك دبي خيارات متنوعة لأولئك الأشخاص الراغبين في الاستثمار بسوق العقارات في دبي، لا توفر دبي الشقق والفلل فقط، إنما توفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة والساحرة التي تعرف باسم التاون هاوس للبيع في دبي.

 

المناطق الأكثر طلبًا لشراء تاون هاوس في دبي 

زادت خلال الآونة الأخيرة نسبة الطلب على منازل التاون هاوس في دبي الأمر الذي أدى إلى جذب العديد من المستثمرين إلى الاستثمار بها، إذ وصلت نسبة عائد الاستثمار لمنازل التاون هاوس إلى ما يقارب 6% وهي نسبة جيدة نوعًا ما.

دبي لاند

تحتل دبي لاند المرتبة الأولى في المناطق الأكثر طلبًا لشراء التاون هاوس من قبل المستثمرين، يعود ذلك لما توفره هذه المنطقة لسكانها من مرافق ترفيهية ومدارس وحدائق ومولات والعديد العديد، مما زاد الطلب عليها من قبل الجميع وبالأخص العائلات.

يتراوح حجم منازل التاون هاوس في دبي لاند من غرفة نوم واحدة لتصل إلى 6 غرف.

أما فيما يتعلق بالأسعار فتبدأ أسعار التاون هاوس في دبي لاند من 540,000 ألف درهم إماراتي لتاون هاوس المكون من 1 غرفة نوم إلى 5,000,000 مليون درهم إماراتي للمنزل المكون من 6 غرف.

بلغ متوسط العائد على الاستثمار لهذه الفلل حوالي 6.3% وهي أعلى نسبة لمنازل التاون هاوس في دبي.

قرية الجميرا الدائرية 

تحتل قرية الجميرا الدائرية المرتبة الثانية في منازل التاون هاوس الأكثر طلبًا لشراء من قبل المستثمرين، يعود ذلك إلى إقبال العديد من الناس على استئجار منازل في هذه المنطقة المميزة التي توفر لسكانها مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية وبرك السباحة ومناطق لعب الأطفال إضافة إلى موقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية في دبي كمرسى دبي ونخلة الجميرا

يتراوح حجم منازل التاون هاوس في قرية الجميرا الدائرية من غرفة نوم واحدة لتصل إلى 6 غرف نوم.

تبدأ أسعار التاون هاوس في قرية الجميرا الدائرية من 1,000,000 مليون درهم إماراتي لتاون هاوس المكون من 1 غرفة نوم ليصل إلى 3,200,000 مليون درهم إماراتي لتاون هاوس المكون من 6 غرف، وبعائد استثمار عالي يصل إلى 6%.

تاون سكوير 

تحتل تاون سكوير المرتبة الثالثة في منازل التاون هاوس الأكثر طلبًا لشراء في دبي، تتميز هذه المنطقة بموقعها الاستراتيجي وقربها من شبكة الطرق المميزة في دبي لتسهيل على سكانها عملية التنقل من وإلى باقي مناطق دبي، مما زاد الطلب عليها من قبل المستأجرين، كما توفر هذه المنطقة مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ومراكز التسوق والحدائق والمدارس وغيرها.

عندما يتعلق الأمر بأسعار البيع، يبلغ متوسط ​​سعر تاون هاوس المكون من 2 غرف نوم في تاون سكوير حوالي 900,000 ألف درهم إماراتي، بينما يبلغ متوسط ​​سعر تاون هاوس المكون من 4 غرف نوم حوالي 2.35 مليون درهم إماراتي. أما عن نسبة عائد الاستثمار لهذه المنازل فبلغت حوالي 5.79.%