أفكار رائعة لتتميّزي بهديتك غير التقليديّة لشريك حياتك

هل لديك مناسبة قريبة خاصة بشريك حياتك؟ أو أنك ترغبين بمفاجأته بهدية مميزة دون مناسبة وفقط للتعبير عن امتنانك لوجوده بجانبك! مهما كان هدفك فإنك قد تعتقدين بأن الأمر صعب نظراً لمحدودية خيارات الهدايا الخاصة بالشباب، والتي في ذات الوقت قد تكونين قدمتها له مسبقاً، ولكننا من خلال ما يلي من أفكار سنساعدك باختيار هدية قادرة على إيصال رسالتك له، فيمكنك النظر في الخيارات الآتية:

  • إذا كان شريكك من الأشخاص الرياضيين، فمن الممكن أن تكون هديتك له عبارة عن اشتراك شهري في نادي رياضي، أو قميص خاص بفريقه المفضّل، أو قد تجعلين هديتك أكثر شمولاً بإهدائه حقيبة رياضية تحتوي على مجموعة من المستلزمات التي يحتاجها أثناء تدريباته.
  • إذا كان شخصك المفضل من الأشخاص الذي يهتمون بأناقتهم جداً، لتكن هديتك له عبارة عن مجموعة من مستحضرات العناية الشخصية، كماكينة ومستحضرات الحلاقة، ولوشن وجل أو كريم مرطب للبشرة، بالإضافة لأدوات تصفيف الشعر، وإذا كان يحب مظهر اللحية ويعتني بها فبإمكانك إهدائه مجموعة من المستحضرات الخاصة بالعناية باللحية.
  • قدمي لشريكك أحد اكواب كوفي المميزة، والذي قد يكون مميز بشكله أو بتخصيصه من حيث ما هو مطبوع عليه أو ما هو مضاف عليه من عمل يدوي خاص، كما يمكن أن يكون الكوب المختار حافظاً للحرارة وقابلاً للحمل والاستخدام في العمل أو أثناء قيادة السيارة وأي مكان آخر، مما يجعل ذكراك رفيقته في كل الأوقات.
  • فاجئي شريكك برحلة تخييم، أو رحلة تسلق للجبال، أو رحلة تزلج، أو أي من الخيارات الأخرى التي تجعله يعيش مغامرة رائعة بصحبتك، وبذلك تكون هدية مشتركة لكليكما تملأكما بالسعادة الغامرة، ومن شأنها كذلك خلق ذكريات جميلة تحفر بالذاكرة ولا تُنسى.
  • ابحثي في خيارات الهدايا الإلكترونية لإيجاد ما يناسب شريكك من بينها، فيمكنك اختيار جهاز هاتف جديد أو جهاز بلايستيشن إذا كان من هواة هذه الأمور، ويمكن ان يكون خيارك أبسط من ذلك من خلال إهدائه مجموعة كفرات مميزة لهاتفه، فتختارينها بحيث تكون تحمل العلامات التجارية التي يفضلها أو قد تطبعين عليها عبارتك الخاصة.